كيفية عمل إعلان تجاري على واتساب أعمال

كيفية عمل إعلان تجاري على واتساب أعمال حيث انه لا شك في أن التجارة الإلكترونية أصبحت سمة مميزة للعصر. من النادر أن تجد شخصًا لم يجرِ عملية شراء عن طريق شراء منتج عبر صفحات Facebook أو من خلال WhatsApp والمجموعات التي تعمل على البيع والشراء داخل التطبيق. ولكن هل تعرف كيف تعلن على واتس اب وخاصة واتس اب بيزنس؟ إذا كانت إجابتك لا ، فاتبع الأسطر التالية لأنها تحتوي على إحدى الأفكار للترويج للمنتجات وإنشاء قاعدة عملاء دائمة لشراء منتجات مختلفة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية عمل إعلان على الواتساب ؟

حتى الآن ، لم يقم WhatsApp بتمكين ميزة WhatsApp Yellow ، والتي يجب أن تفتح لجميع البلدان بعد انتهاء الفترة التجريبية ، ولكن هناك حاليًا طريقة يمكنك استخدامها لجذب العملاء لعرض منتجك ، سواء كنت تخطط لبدء شراء و بيع الأعمال التجارية أو كنت صاحب متجر وترغب في زيادة مبيعاتك عن طريق تنزيل WhatsApp Business واستخدام ميزات لا يعرفها الجميع.

إقراء ايضا :- textplus أقوي تطبيق لعمل ارقام لتفعيل الواتساب والتليجرام مجانا

1.الخطوة الأولى واتساب بيزنس

انتقل إلى Google Play وابحث عن WhatsApp Business وقم بتنزيله على هاتفك المحمول وقم بإنشاء حساب عن طريق إدخال رقم هاتف محمول ويفضل أن يكون رقم عمل وتفعيل الحساب ثم ضع صورة لاسم عملك حتى تكون جاهزًا لتلقي الطلبات من خلاله هذا الحساب ثم ننتقل إلى الخطوة الثانية.

2. كيفية ربط صفحة على فيس بوك مع واتساب أعمال

 عمل إعلان تجاري على واتساب
عمل إعلان تجاري على واتساب

قم بفتح تطبيق واتساب أعمال الخاص بك والذي قمت من قبل بعمله ومن الصفحة الرئيسية للتطبيق قم بالضغط على النقاط الثلاث في أعلى الشاشة وقم باختيار أدوات الأعمال ستجد العديد من الاختيارات اختار منها الوصول إلى زبائن أكثر _ الإعلان على فيسبوك كما هو موضح بالصورة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

3. كيفية الحصول على زبائن جدد

بعد النقر على كلمة “إعلان” في الفيسبوك ، سيأخذك التطبيق إلى صفحة ينتظرك فيها عملاء جدد وكلمة “ابدأ الآن” للقيام بخطوة أولية لربط صفحة عملك على Facebook بـ WhatsApp Business ، انقر فوق عند بدء التشغيل الآن.

4- بعد هذه الخطوة سيطلب منك WhatsApp إنشاء إعلان عبر الصور على الهاتف أو عبر فيديو على الهاتف. اترك هذه الخطوة كما هي ، ثم انتقل إلى الخطوة التالية ، وهي المتابعة على Facebook. سيفتح WhatsApp صفحة أخرى حيث يرتبط WhatsApp بصفحتك على Facebook ، انقر فوق متابعة.

5- انقر فوق متابعة وسيوجهك WhatsApp على الفور إلى Facebook ويطلب منك ربط إحدى الصفحات التي تديرها برقم WhatsApp الخاص بك. تحقق من الصفحة التي تريد ربطها بـ WhatsApp.

6- بعد هذه الخطوة قم بعمل إعلان ممول على الفيسبوك واطلب من الرسائل أن تنتقل تلقائيًا إلى WhatsApp لتقديم الطلبات ، بعد أن تجيب وتكمل الطلب ، سيكون لديك قائمة كبيرة من العملاء الذين جربوا منتجك بالفعل ، وبعد ذلك أنت ستكون قادرًا على عرض حالة whatsapp لجميع عملائك بمنتجات جديدة دون الحاجة إلى دفع أي أموال أخرى للإعلان أو استخدام ميزة الرسائل الجماعية عندما تقدم منتجًا جديدًا أو خصومات على المنتجات الحالية وبالتالي اكتسبت عملاء دائمين.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *