تفعيل خاصية النشر التلقائي علي مواقع التواصل في ووردبريس

خاصية النشر التلقائي على مختلف المواقع وخصوصا مواقع التواصل الاجتماعي يتميز موقع ووردبريس بالعديد من المميزات التي تجعله هو الافضل بين منصات انشاء المواقع الالكترونية حيث ان الكثير من الاشخاص يبحثون عن طريقة تفعيل هاصية النشر التلقائي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لهذه الخاصية ميزة كبيرة جدا يمكنك الاستفادة منها ومن مميزاتها التي سوف نقدمها لكم اليوم علي موقعنا الالكتروني أن خاصية النشر التلقائي على مختلف المواقع هي ميزة جميلة جدا يجب ان تتوفر علي موقعك الالكتروني بشكل كبير فهي مفيدة جدا حيث تعمل هذه الخاصية علي نشر المقالات بشكل تلقائي علي مواقع التواصل الاجتماعي.

خاصية النشر التلقائي للمقالات علي مواقع التواصل

تعمل خاصية النشر الفوري او التلقائي علي نشرح أي مقالة يتم تنزيلها علي موقعك بصورة تلقائية دون اي تدخل منك نهائياً وسوف نتعرف معا في هذا الدرس علي اضافة في الووردبريس تعمل علي تفعيل هذه الميزة مجانا وهي اضافة مقدمة من شركة الووردبريس ، وهذا يعني انها امنة ولا يوجد بها اي مشاكل وتسمي هذه الاضافة بــ JetPack .

مميزات خاصية النشر التلقائي علي مواقع التواصل

طبعا لا يوجد شيء بدون مميزات فهذه الخاصية ليست فقط للنشر التلقائي وجلب الزايارات بل انها ايضاً تساعدك في الكثير من الامور الاخري ومن اهم هذه الامور هي :

  • جلب المزيد من الزايارات لمقالاتك من مواقع التواصل.
  • تساعد علي عمل باك لينك للمقالات في مواقع التواصل.
  • تساعد عي عمل الباك لينك مما يساعج علي تسريع عملية الارشفة.
  • العديد من الميزات الاخري التي سوف تكتشفونها.

كيفية تفعيل الخاصية علي ووردبريس

يمكنك تفعيل الاضافة JetPack بكل سهولة كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية وسوف تتمكن وبكل سهولة بتثبيت الاضافة علي موقعك في ووردبريس وتفعيل خاصية النشر التلقائي علي مواقع التواصل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قد يعجبك : تسريع موقع ووردبريس إلي 100% علي page speed أخر التحديثات.

  • الخطوة الاولي : قم بالتوجه الي خانة الاضافات والبحث عن الاضافة JetPack ، وسوف تظهر كما هو موضح امامك في الصورة قم بالضغط علي كلمة تثبيت.
المقالات الفورية ووردبريس
المقالات الفورية ووردبريس
  • الخطوة الثانية : بعد ان تم تثبيت الاضافة بنجاح تقوم بالضغط علي كلمة تفعيل لكي يتم البدء في تفعيل الاضافة علي موقعك في ووردبريس كما هو موضح بالصورة.
تفعيل المقالات الفورية ووردبريس
تفعيل المقالات الفورية ووردبريس
  • الخطوة الثالثة : بعد الضغط علي كلمة تفعيل سوف يبدء بتوجيهكالي صفحة جديدة سوف تقوم بالتسجيل فيها عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك او عن طريق حسابك في جوجل ولا تقلق من هذه الناحية فهي أمنة ولا يوجد بها مشاكل .
اعداد تفعيل المقالات الفورية وردبريس
اعداد تفعيل المقالات الفورية وردبريس
  • الخطوة الرابعة : سوف تقوم بالتوجه الي صفحة الاضافات ومن ثم تذهب الي الاضافة ومن ثم تقوم بالضغط علي كلمة الاعدادات سوف تظهر لك كما هو موضح بالصورة سوف تدخل الي خانة ”  المشاركة ”  ومن ثم تضغط علي خيار تفعيل المشاركات التلقائية.


تفعيل خيار المشاركة الفورية
تفعيل خيار المشاركة الفورية
  • الخطوة الخامسة : بعد تفعيل المشاركات التلقائية سوف تقوم بالضغط علي خانة ربط الحسابات كما هو موضح بالصورة.
توصيل حساباتك علي مواقع التواصل
توصيل حساباتك علي مواقع التواصل
  • الخطوة السادسة : سوف تقوم بالضغط علي كلمة توصيل حسابات التواصل الاجتماعي كما هو موضح بالصورة السابقة وسوف يقوم بتوجيهك الي الصفحة الخاصة بربط حسابات التواصل الاجتماعي وبعد ذلك سوف تربط كل حساب وبعد الربط سوف تتاكد ان الربط تم بنجاح حيث ستظهر لك كلمة ” قطع الاتصال ” هذا يعني ان الحساب مرتبط بدون مشاكل.
دمج الحسابات مع الاضافة
دمج الحسابات مع الاضافة

،والي هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تفعيل ميزة النشر الفوري او التلقائي علي مواقع التواصل الاجتماعي في منصة ووردبربس.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

  1. Go here to see 1how to get diamonds on cooking fever

    u3iauds11
    This game is a whole lot more fun when you have unlimited free diamonds.If you like phone games like this you should check out this link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *