تطبيقات مشابهة لتطبيق تليجرام Telegram

اليوم سوف نتحدث عن افضل 5 تطبيقات متشابهة لتطبيق تليجرام.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تلقى تطبيق تليجرام شعبية كبيرة وواسعة فى الفترة الاخيرة، يعد تطبيق Telegram هو احد اهم تطبيقات المراسلة الاكثر شعبية وامان متواجد على الانترنت. يتمتع تطبيق تليجرام بالكثير من المزايا المتنوعة والجذابة.

اذا كنت تبحث عن بدائل قوية وبها مميزات اكثر من تطبيق Telegram فقط ابق معنا.

خمسة تطبيقات مشابهة لتطبيق تليجرام Telegram .

1- تطبيق Telegram X :

يأتى تطبيق تليجرام اكس مع الوضع الليلى (المظلم ) او ما يعرف باسم dark mode . الجميع يحب الوضع المظلم فهو رائع وأنيق. التطبيق له مرونه كبيرة جداً فى التعامل. هو مشترك تقريباً فى نفس مزايا التطبيق الرسمي ولكن يعتبر الاختلاف بينهما ضئيل جداً جداً فهو من حيث المظهر والمواصفات.

التطبيق ليس من البدائل ولكنه هو تطوير من قبل الشركة ، شركة تليجرام وذلك من اجل تجربة عناصر جديدة قادمة وذلك قبل دمجها فى التطبيق الاساسي والاكثر استقرار.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

حمل تطبيق Telegram X من هنا .

2- تطبيق iMe Messenger :

تطبيق iMe Messenger يتاخذ من الذكاء الاصطناعي كنقطة انطلاق لتقديم تجربة فريدة للمستخدم، فالتطبيق يدعم انظمة الاندرويد والايفون وهذا على عكس باقية التطبيقات المتواجدة فى القائمة.

التطبيق لديه القدرة على تصنيف الدردشات وترجمة الرسائل الواردة والصادرة.

حمل تطبيق iMe Messenger التطبيق متواجد على Google Play .

3- تطبيق Plus Messenger :

يعتبر تطبيق Plus Messenger من اسهل التطبيقات فى الاستخدام واسرعهم. التطبيق مثله مثل اى تطبيق متواجد فى تلك القائمة هو مجاني.

يقوم تطبيق Plus Messenger بعمل مزامنة لجميع بياناتك مع السحابة كما انه يمكنك ان تتصفحه من خلال اى جهاز. كما انه يقوم ان تقوم بارسال عدد من الرسائل لا نهاية لها وايضا صور ومقاطع فيديوهات وملفات وذلك من خلال جميع الانواع مثل PDF و DOC و ZIP وباحجام تصل الى حوالى 2 جيجابايت.

الكثير من المزايا الرائعة فى انتظارك. فقط، قم بتحميل تطبيق Plus Messenger الان، التطبيق متواجد على Google Play .

4- تطبيق BGram :

يعتبر تطبيق BGram التطبيق البديل للتطبيق الرسمي تليجرام، فهو به الكثير من المزايا الغير موجودة فى تطبيق التليجرام الأساسي.

مثلا انه من خلال تطبيق BGram يمكنك ان تقوم بانشاء علامات تبويب دردشة وتأكيد ارسال رسالة صوتية وايصا مرئية. وصور GIF والكثير من الملصقات والتعديل والتخصيص خطوط واجهة، اضافة الى القدرة على قفل واخفاء الدردشات. يمكنك إضافة بصمة اصبع كما انه يمكنك زيادة حد الدردشات المثبتة الى 100 .

الكثير فى انتظارك، فقط عليك أن تقوم بتحميل تطبيق BGram الان، التطبيق متواجد على Google Play .

5- تطبيق Telegraph :

يعتبر تطبيق Telegraph هو اخر تطبيق معنا فى تلك القائمة فهو من اهم وافضل التطبيقات المشابهة لتطبيق Telegram.

يعتبر تطبيق Telegraph من اهم واقوي البدائل للتطبيق الرسمي تليجرام وذلك نظراً لاحتوائه على بعض الاضافات الجيدة والرائعة، فهى مناسبة جدا للمستخدمبن فى اعمالهم فهو به ميزة تجميع المحادثات وايضا التصنيف فى علامات التبويب المتنوعة والدعم الحقيقي لحسابات كثيرة ومتعددة وقد تصل الى حوالى 100 حساب.

كما يمكنك ان تقوم باخفاء المحادثات وبكلمات سرية ومن الأشياء الرائعة هو انه يمكنك ان تقوم بتغيير صوتك عندما تقوم بالتسجيل كما انه يدعم الترجمة.

المزيد والمزيد فى انتظارك، فقط قم بتحميل تطبيق Telegraph الان، التطبيق متواجد على Google Play .

قد يهمك :- افضل تطبيقات الموسيقي المجانية والجديدة.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


2 تعليقات

  1. تحية طيبة ما هو السبب في عدم إمكانية الدخول إلى تطبيقات التلجرام علما يطلبون رقم الموبايل والبلد ولكنهم لايرسلون رمز الدخول اصلا … شكرا لكم

  2. تحية طيبة ما هو السبب في عدم إمكانية الدخول إلى تطبيقات التلجرام علما يطلبون رقم الموبايل والبلد ولكنهم لايرسلون رمز الدخول اصلا … شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *