تسريع هاتف الاندرويد إلي اضعاف 10 بهذا التطبيق الرائع

تسريع هاتف الاندرويد هل مازالت تبحث عن برنامج سهل و سريع لتسريع الهاتف الأندرويد؟

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

اضاعت الكثير من الوقت ولم تجد شيئا يدلك على تطبيق لتسريع الهاتف الأندرويد؟ بعض التطبيقات التي كنت تستخدمها في الماضي كانت تعتبر عن تطبيقات، تستغل مساحة كبيرة من الهاتف دون أن ينقذ هاتفك من إرتفاع درجة الحرارة، أو تنظيف النفايات الموجودة في الذاكرة العشوائية المخزنة.

برنامج تسريع هاتف الاندرويد

في هذه المدونة سوف تساعدك على ان تجد أفضل التطبيقات السريعة والآمنة لكي تقوم بتنظيف هاتفك المحمول وتسريعه بشكل دوري.

يبحث العديد عن تطبيق لتسريع الهاتف الأندرويد؛ لأنه يريد أن يتخلص النفايات المتواجدة في ذاكرة التخزين العشوائية.

هذا التطبيق الذي أعرض عليك اليوم عزيزي القارئ، في هذه المدونة البسيطة هو تطبيق يقوم بتسريع الهاتف المحمول الخاص بك، ويعمل على حذف جميع الملفات الغير ضرورية، بضغطة واحدة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وايضاً هذا التطبيق يعمل على إطالة عمر البطارية، وعلى الحفاظ على شحنها ويجعله يعمل أطول مدة ممكنة. كما أن هذا تطبيق يجعلك تحمي هاتفك من أي فيروسات خطيرة أو ملفات ضارة غير أنه تطبيق يكافح كافة الفيروسات، الذي قد تكون عرضة أن تصيب هاتفك.

فهذا التطبيق الذي أنا اتيت به اليوم من اجلك عزيزى القارئ، يجعلك يجعل لك خاصية ولا أروع فهي تفيدك بشكل سليم وهذه الخاصية هي تعمل على تحليل الجهاز المحمول الخاص بك، ويعرض ويتيح لك عرض البطارية والصور والملفات التي هي غير مهمة في الأساس والتي أدت بهذا الشكل إلى تسخين الهاتف، وارتفاع درجة حرارته، وأيضاً جعله أن يعمل ببطء شديد وهذا الشيء غير محبب لك عزيزي القارئ، ولهذا أنت هنا في هذه المقالة كما ذكرت تطبيق الذي عرض عليه اليوم سهل جداً جداً فهو لا يحتاج لشيء قد يجعلك لاتريد القيام في تحميل هذا التطبيق.

تطبيق AppBooster لتسريع الهاتف

هذا التطبيق هو أفضل التطبيقات المميزة و الموجودة على المتاجر الإلكترونية، وأيضاً هذا التطبيق مميز جداً لانه يدعم نظام تشغيل الأندرويد وايضاً يمكنك تحميله من على متجر جوجل بلاي Google Play Store بشكل مجاني دون أن تدفع أي شيء والتي تفيدك بشان مجال التنظيف السريع للهاتف الأندرويد، وكذلك تسريع الأندرويد بهذا التطبيق يساعدك بشكل أفضل و أوضح كثير لكي تتمكن من التخلص من الملفات الغير مهمة والتي هي في الاساس تقوم باستهلاك الكثير من المساحة التخزينية في الموبايل المحمول. فهذا التطبيق يحتوي على اداة صغيرة جداً لقفل التطبيقات التي تريد أن تجعلها خاصة بك من أجل الحماية من الأشخاص المتطفلين.



مميزات تطبيق AppBooster

فمن مميزات هذا التطبيق أنه أيضاً يقوم بالتخلص من الفيروسات من أي ملفات ضارة يمكنها أن تؤذي الهاتف المحمول الخاص بك.

يمكنه تسريع الهاتف الخاص بك، والحفاظ عليه من الاستهلاك الشديد التي تسببه البطارية.

يعمل علي التسريع للألعاب عند بداية لعبك.

أيضاً باستخدام الأداة الخاصة والصغيرة لقفل التطبيقات يمكنها أيضاً إخفاء بعض الصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو لحمايتها من المتطفلين. وهذا أيضاً يتيح لك الكثير من المساحة من خلال التخلص من النفايات الضارة الموجودة في ذاكره التخزين.

أيضاً يمكنه أن يحذف لك أي صورة متكررة على هاتفك المحمول.

كما ذكرت أن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المميزة، فإنه أيضاً يمكنك من حذف جميع التطبيقات الضارة والغير مهمة مرة واحدة بكل سهولة ويسر، دون أن تحدد التطبيق الذي تريد الحذف وتختار تطبيق آخر ثم تختار تطبيق اخر وتطبيق اخر حتى تصل إلى التطبيقات التي تريد أن تحذفها، لا في هذا التطبيق كما ذكرت يعمل على حذف التطبيقات مرة واحدة وبكل سهولة بدون أي مجهود يذكر، أو سوف تلاحظون فهذه هي أحد المهمات الرائعة. في هذا التطبيق الذي عرضته لك اليوم عزيزى القارئ.

رابط التحميل

اخبرني في التعليقات عزيزي القارئ أن كان هذا المقال مفيد أم لا. واخبرني إن كنت تريد أي شيء تريد ان نتحدث عنه مرة اخرى.

اترك لنا تعليق.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *