افضل تطبيقات الموسيقي المجانية والجديدة

اليوم قررنا بعمل مقارنة سريعة بين اهم افضل تطبيقات الموسيقي وبالاخص بين تطبيق soundcloud و بين تطبيق Spotify. اتبع الشرح وقرر ايهما سوف تفضل ان يكون على جهازك القرار لك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

الكثير يتسألون ايهما افضل تطبيق soundcloud ام تطبيق Spotify؟ لذلك قمنا بعمل مقارنة سريعة بينهما كما ذكرت.

فى البداية، توفر لك تطبيقات الموسيقي ان تستمع الى ما ترغب فى سماعه من اغانى بشكل مجاني او حتي باشتراك شهري ضئيل مقابل الكثير من المميزات. اليوم سوف نساعدكم على معرفة افضل التطبيقات الموسيقية او ما هو افضل تطبيق موسيقي.

قررنا عملنا مقارنة بين افضل التطبيقات الموسيقية وهما تطبيق soundcloud وتطبيق spotify. وما عليك فعله هو ان تختار ما تريده وبعدها تقوم بالاستماع الى الموسيقى التي ترغب فى سماعها.

تطبيق SoundCloud:

هذا التطبيق مجانى.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وله اشتراك شهري اذا كنت لا تريد النسخة المجانية.- الاشتراك الشهرى 9.99 دولار فى الشهر.

جودة التطبيق 320 كيلو بايت.

يحتوى على اكثر من 60 مليون اغنية. 170.000 صوت بدقة عالية.

يعمل على اجهزة اندرويد/ اجهزة ايفون / ايباد واجهزة لوحية تعمل بنظام اندرويد وويندوز. / وبنظام Mac OS / نظام Chrome OS / واجهزة الهواتف الذكية وغيرها الكثير.

يمكنك ان تستمتع به وهو غير متصل بالانترنت.

لا يوجد كلمات موجودة على الشاشة.

يعتبر تطبيق SoundCloud هى خدمة بث موسيقي شائع. وهو مفيد لمنشئين المحتوي المتواجدين فى كل انحاء العالم. حيث الكثير من الاشخاص بتحميل اغراضهم على تطبيق السوند كلود بهدف امتاع الاخرين.

يضيف SoundCloud Go ميزة عند الطلب من خلال سوند كلود ملايين من المقاطع الصوتية المشهورة. المجموع حوالى اكثر من 150 مليون اغنية تكون متاحة مقابل حوالى 9.99 دولار فى الشهر.

وتعتبر هى ثانٍ اكبر المجموعات الموسيقية. ويعتبر هذا افضل مكان كي تكتشف الاشياء التى لا يعرفها اى شخص اخر. اضافة لذلك تضمن هذه الخدمة عناصر معتادة مثل مميزات الإكتشاف وقوائم التشغيل.

التطبيق به الكثير من الاغانى والموسيقي العربية والإنجليزية من كل انحاء العالم. يمكنك ان تستمع الى كل الاغاني التى تريد ان تسمعها. عربية وانجليزية وفرنسية وكل ما تريد، يمكنك ان تستمع الى اغاني قديمة كلاسيكية. يمكنك ان تستمع الى اغاني عمرو دياب ومحمد منير وفيروز و ريد وان و بيلي إيليش وجاستن بيبر وغيرهم من الفنانين.

يمكنك ان تعتبر تطبيق soundcloud هو افضل تطبيقات الموسيقي والصوت عامةً. يمكنك ان تستمع الى الموسيقى مجاناً، التطبيق به الكثير والكثير من المقاطع القرآنية وجميع سور القرآن الكريم مثل سورة البقرة كاملة والكهف والنساء وغيرها الكثير وبه العديد من القراء الشيوخ مثل الشيخ عبد الرحمن السديس، الشيخ فارس عباد ، الشيخ صلاح بو خاطر وغيره الكثير من القراء.

اضافة الى ما سبق هنالك الكثير من الاحاديث النبوية الشريفة، يمكنك ان تستمع اليها وبدون انترنت.

تطبيق Spotify:

يعتبر هذا التطبيق مجاني.

وبه اشتراك شهري يبدأ من 9.99 : 14.99 دولار فى الشهر.

جودة التطبيق 320 كيلو بايت.

يحتوى التطبيق على حوالى 50 مليون اغنية ومنها حوالى 500,000 بودكاست.

يعمل على اجهزة اندرويد، اجهزة ايفون ، ايباد واجهزة لوحية تعمل بنظام اندرويد وويندوز و Mac OS و Chrome OS واجهزة التليفزيون والسيارات والعاب Playstation واجهزة الكمبيوتر.

يمكنك الاستماع بدون اتصال إلى انترنت.

يتوافر به نسخة مجانية.

يوجد به كلمات على الشاشة.

قد يهمك :- طريقة استخدام سناب شات Snapchat للمبتدئين.

هنالك تطبيقات اخرى تعمل على بث الموسيقي وتعمل بشكل رائع وجميل فى مناطق وفى مناطق اخرى تعمل بشكل سيئ.

مع ذلك، فإن تطبيق سبوتيفاى يقوم بفعل كل شئ وبشكل جيد وهو سبب نلك الشعبية التى يحصل عليها. يمكنك ان تقوم بتجربة محطات Spotify اذا كنت تريد ان تجرب الخدمة بطريقة اخرى.

خدمة تطبيق سبوتيفاى تشتهر بالخوارزميات الخاصة باكتشاف مقاطع الموسيقي الجديدة والتي تقوم بجمع قوائم تشغيل اسبوعية تكون مصممة حسب ذوقك الموسيقي.

كلما استمعت اكثر كلما تطورت القوائم التشغيلية وهو سبب مقنع ورائع لاختيار تطبيق سبوتيفاى كخدمة بث موسيقي خاصة بك.

من خلال تطبيق سبوتيفاى يمكنك ان تستمع من خلاله على القرآن الكريم وايضا اللحاديث النبوية الشريفة والاناشيد والادعية الدينية. ‌

تطبيق Spotify متوفر على كل المنصات مثل الاندرويد iOS و ويندوز و ويب و Mac.‌

يمكنك ان تستمع الى الموسيقى فى حين كنت متصل بالانترنت او غير متصل بالانترنت.

والان اعزائي القراء قد انتهيت من المقارنة بين افضل التطبيقات الموسيقية وهما تطبيق soundcloud وتطبيق spotify يمكنكم مشاركة الرأى عن ايهما افضل بالنسبة لكم. وايضا اذا كنتم تستخدمون تطبيق آخر، اخبرونا به فى التعليقات. وسوف نقوم بالشرح عنه كي يستفيد الآخرون.

اخبرونا هل اعجبتكم المدونة؟ وهل ترغبون فى الحصول على شرح عن شيء اخر.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *