تطبيق للوصول إلى محادثات Facebook وInstagram خلال 5 دقائق

ظاهرًيا، يبدو أن Facebook وInstagram متباعدان تماماً. لكنهما مرتبطان بعدة طرق، وبما أنهما الآن مملوكتان تحت نفس الشركة الشاملة المعروفة باسم Meta، فإنهما يشتركان في مشاكل مماثلة. على الرغم من أنها تجعل التواصل والبقاء على اطلاع دائم مع الأصدقاء والعائلة والأحداث الجارية أسهل بكثير، إلا أنها تحمل أيضا مخاطر عمليات الاحتيال والتسلط عبر الإنترنت والأخبار المزيفة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لذا فإن معرفة كيفية رؤية رسائل Messenger وInstagram الخاصة بشخص ما أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد الحفاظ على أمانهم أثناء استخدام أي من هذه الأنظمة الأساسية. في هذا الدليل، ستساعدك على تحقيق ذلك دون القلق بشأن القبض عليك، وما الذي يجب أن تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بسلوك مشبوه، وكيف يمكن لتطبيق المراقبة أن يمنحك راحة البال دون انتهاك خصوصية أحبائك.

لماذا تعد مراقبة Facebook و Instagram ضرورية ؟

أظهر باحثون من SpiderLabs Trustwave في تحقيق تم تقديمه مع Reading Dark في 27 أكتوبر أن المستخدمين ربما ينتهكون حقوق الطبع والنشر كإغراء – وهي مشكلة رئيسية بين المؤثرين على وسائل التواصل االجتماعي والشركات وحتى صاحب حساب Instagram النموذجي.

وأشار الباحثون إلى أن هذا النوع من “التصيد الاحتيالى” لوحظ أيضا في وقت سابق من هذا العام في جهد مختلف استهدف مستخدمي فيسبوك، وهي عالمة تجارية مملوكة لشركة ميتا، الشركة الأم الانستغرام، مع رسائل تشير ا ضمن إلى أن المستخدمين قد انتهكوا قواعد ً المجتمع. لذلك ال يقتصر الأمر على قيام المستخدمين بسرقة المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر من مستخدمين آخرين، ولكنهم ينتهكون أيضا قوانين الخصوصية والسرية بالإضافة إلى الأنشطة الهامشية الأخرى.

لماذا يصعب تتبع حساب شخص ما على Facebook وInstagram؟

من غير الممكن الوصول إلى هاتف شخص ما فعليا للتجسس على أنشطته على الإنترنت أو لمعرفة من يتحدث، وما إذا كان يطارد شخصا ما، وما هي التطبيقات التي يقوم بتثبيتها، وما هي مواقع الويب التي يزورها. وقد يؤدي ذلك إلى تعطيل علاقتك مع مستخدم الجهاز، وقد يفقد الثقة فيك نتيجة لذلك. علاوة على ذلك، فإن الانترنت مليء مقدمي الخدمات والمواقع المزيفة التي تعد باختراق حسابات Facebook وInstagram الخاصة بشخص ما.إنهم يتظاهرون بأنهم يسمحون لك برؤية ما ينشره الشخص ومحادثاته، مجان لكنهم يفتقرون إلى الوظائف والأمان ً المناسبين

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تقوم بإدخال تفاصيل الحساب، ويبدو أن كل شيء يسير على ما يرام، وبعد ذلك، فجأة، يطلبون منك دفع ثمن ذلك. هناك أمور أخرى مثيرة للقلق أيضا. يتضمن ذلك الحاجة إلى اسم مستخدم وكلمة مرور التحقق من الحساب، والحاجة إلى التغلب على المصادقة الثنائية، والتغلب على التشفير الشامل. بالإضافة إلى ذلك، ال يمكنك الوصول إلى الرسائل التي تم حذفها بالفعل. ولكن ال تقلق، فهناك بعض الخيارات المشروعة المتاحة التي تساعدك على الوصول إلى أنشطة شخص ما على Facebook وInstagram دون السماح له بمعرفة ذلك. وهي معروفة باسم برامج المراقبة.

ما هو برنامج المراقبة؟

تعد برامج المراقبة، التي يشار إليها احيانا باسم تطبيقات المراقبة عن بعد، بمثابة تقنية متطورة مصممة خصيصاً للهواتف الذكية. نظرا ً لان الهواتف الذكية أصبحت الآن أقوى من أجهزة الكمبيوتر التي ظهرت قبل عقد من الزمن، فإن معظمنا يستخدمها للقيام بمهامنا اليومية. يتم الآن إرسال رسائل البريد الإلكتروني والدردشة وقراءة الأخبار وتصفح الويب على الهواتف الذكية.

ولذلك أصبحت حماية الهواتف الذكية ضرورية أكثر من أي وقت مضى. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه تطبيقات المراقبة. إنهم يجمعون بيانات الهواتف الذكية ومداخلات الأوامر ويستخدمونها البالغ أحبائهم بكيفية استخدام الشخص أجهزتهم في يوم عادي. مثالا قويا عليها. نظرا لقدرتها المتقدمة، يمكن أيضا حماية Instagram وFacebook عبر هذه التطبيقات، والتي يعد XNSPY

ما هو تطبيق مراقبة XNSPY؟

XNSPY هو برنامج يسمح لك بعرض كمية كبيرة من البيانات عن بعد على أي جهاز خلال دقائق من تثبيته. يمكن ألي شخص استخدام هذا البرنامج لمراقبة من يريد، وللحد من التهديدات الرقمية والحماية منها. يمكن لـ XNSPY التحايل على آليات أمان الجهاز دون تعطيل وضع التخفي أنه ينفذ أوامر على مستوى kernel تسمح له بتجاوز ميزات الأمان الأصلية.

بهذه الطريقة، يمرر XNSPY التصاريح الأمنية في كل مرة يقوم فيها نظام التشغيل بإجراء فحوصات وقت التشغيل بحث عن المخالفات الأمنية. ً ويتيح ذلك له استخراج العديد من متغيرات البيانات دون التأثير على الأداء الطبيعي للهاتف أو تنبيه مستخدم الجهاز. يقوم البرنامج بتحميل المعلومات بسرعة إلى حساب الويب الخاص بك بعد تحميلها، مما يتيح لك مراقبة الأفراد وقتما تشاء.

كيف يتغلب XNSPY على ميزات أمان الجهاز؟

يحتوي XNSPY على تقنية تسجيل شاشة مدمجة يمكنها التقاط لقطات شاشة تلقائيا ألي وسائط اجتماعية أو تطبيق مراسلة فورية لعرض Instagram وFacebook والرسائل من أي تطبيق مراسلة فورية آخر. ويساعد ذلك في استخراج البيانات التي كان من المستحيل الوصول إليها بدون اسم مستخدم وكلمة مرور أو باستخدام تقنيات قوية. باستخدام وظيفة تسجيل الشاشة، يمكنك استخراج الوسائط المشتركة على Instagram وFacebook بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والقصص الإعدادات وقوائم المتابعين وموجزات النشر. يمكنك أيضا اقرأ الرسائل باستخدام تطبيق XNSPY دون أن يراها أحد، سواء على Messenger Facebook أو Instagram.

ولذلك، حتى إذا قام صاحب الملف الشخصي بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة، فإن XNSPY ال يزال قاد ًرا على الوصول إلى البيانات ٍن وينسخها احتياطيا على خوادمه اآلمنة حيث يمكنك الوصول إليها في أي وقت بمجرد تسجيل الدخول ألنه يلتقط لقطات شاشة كل 5 ثوا إلى XNSPY الشخصي الخاص به. لوحة القيادة. يتيح لك هذا التغلب على الحاجة إلى اسم مستخدم وكلمة مرور، وإذا قمت بتمكين المصادقة الثنائية )FA2)، فيمكن لـ XNSPY اعتراض الرمز المرسل أي ًضا وإدخاله للوصول إلى أي حساب وسائط اجتماعية لمالك الجهاز.

كيفية تثبيت XNSPY؟

لتثبيت التطبيق، ستحتاج إلى الوصول الفعلي إلى الجهاز مرة واحدة فقط. عملية التثبيت سهلة ولا تستغرق وقت أطول. أول شيء ستفعله هو شراء خطة اشتراك من الموقع الرسمي للتطبيق. سيتم بعد ذلك إرسال رابط التنزيل ودليل المستخدم ومعلومات تسجيل الدخول إليك للاستخدام: عبر البريد الإلكتروني. اتبع هذه الخطوات لتثبيت التطبيق وجعله قابلاً .



الخطوة الأولى : تثبيت XNSPY

افتح الرابط الموجود على الهاتف المستهدف لبدء عملية التثبيت. بمجرد تثبيت التطبيق، قم بإيقاف تشغيل خيار الاشعارات وإعداده على الوضع المخفي. بعد ذلك، سيبدأ نقل بيانات الهاتف المحمول إلى بوابة الهاتف المحمول والذي يستغرق حوالي 24 ساعة كحد أقصى.

الخطوة الثانية : قم بزيارة com.xnspy.cp

بمجرد الإنتهاء من نقل البيانات، انتقل إلى com.xnspy.cp على هاتفك أو متصفح الكمبيوتر المحمول. أدخل بيانات الاعتماد التي تلقيتها عبر البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول.

الخطوة الثالثة : اذهب إلى لوحة التحكم بعد تسجيل الدخول

اختر جهازك من القائمة للدخول إلى لوحة التحكم. ابحث عن القائمة المنسدلة على يسار شاشتك واختر الميزة من القائمة. انقر على أي ميزة لرؤية سجل النشاط الكامل للهاتف المستهدف.

كيفية مراقبة فيسبوك وInstagram باستخدام XNSPY؟

ابحث عن قائمة الميزات الموجودة على الجانب الأيسر من شاشتك وانتقل أسفل للعثور على خيار “تسجيل الشاشة”. اضغط عليها وستفتح أمامك نافذة تحتوي على كافة البيانات المسجلة. انقر على “Messenger Facebook “أو “Instagram “من شريط القائمة لعرض أنشطة.

أصبحت مراقبة نشاط Facebook وInstagram أمرا الزامًيا في المناخ الرقمي اليوم. ومع ذلك، فإن استخدام تطبيق مراقبة شرعي يجعل من السهل التأكد من أن الشخص المستهدف يقوم بعمل جيد ولا يتورط في أي أنشطة مشبوهة. يخفف تطبيق XNSPY العبء من خلال منحك حق الوصول الكامل إلى هاتف شخص ما دون علمه. سواء كنت تريد فقط مراقبة تطبيقات المراسلة أو معرفة عمليات البحث الحالية في المتصفح، فإن التطبيق يقوم بذلك نيابة عنك.

شارك علي :

ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *