تطبيق ماسح الغرف LiDAR للآيفون والآيباد

تتجاوز الطرق الحديثة في التصميم الداخلي استخدام شريط القياس وتخيل أي الألوان والأثاث سيكون الأنسب. اليوم، يمكنك ببساطة مسح غرفة باستخدام آيفون أو آيباد يدعمان تقنية LiDAR، والحصول على نموذج ثلاثي الأبعاد دقيق للغرفة لتجربة ترتيب الأثاث وخيارات الألوان في بيئة ثلاثية الأبعاد. فما الذي قد يكون أكثر إثارة من ذلك؟

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب


جرب تطبيق Live Home 3D وقم بقياس غرفك بدون أي متاعب. هذا التطبيق البديهي لتصميم المنازل يساعدك في مهام التجديد وبناء المنازل، إذ يقوم بإنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد لمنزل، غرفة أو مكتب مباشرةً على جهازك.

ما هو LiDAR؟ 

LiDAR هو اختصار لـ “الكشف عن الضوء والمدى”. هذه الطريقة هي شكل من أشكال الاستشعار عن بُعد الذي يعيد بناء نموذج ثلاثي الأبعاد بدقة للبيئة أو العنصر المراد مسحه باستخدام نبض الليزر. يجعل LiDAR من الممكن مسح الداخل، مما يسرع بشكل كبير من بناء النموذج ثلاثي الأبعاد.

أي طرازات الآيباد والآيفون تدعم LiDAR؟ 

حاليًا، تقدم أبل دعم LiDAR على طرازات البرو والبرو ماكس من الآيفون 12، الآيفون 13، الآيفون 14 والآيفون 15، بالإضافة إلى طرازات الآيباد برو من الجيل الثالث بقياس 11 بوصة والجيل الخامس بقياس 12.9 بوصة من عام 2020 وما بعده.

كيفية إنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد لغرفة في Live Home 3D 

ستشرح الخطوات أدناه كيفية مسح غرفة باستخدام تقنية LiDAR بواسطة آيفونك أو آيبادك ثم القيام بتجديدات داخلية في النسخة ثلاثية الأبعاد باستخدام Live Home 3D. يمكنك لاحقًا العمل على مشاريعك على أجهزة الماك أو الويندوز.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قد يهمك:- خلفيات ايفون فخمة ومميزة ” اجمل 20 خلفية للأيفون”

قم بمسح الغرفة باستخدام الآيفون أو الآيباد

ابق قريبًا من مركز الغرفة التي تريد مسحها وتحرك حولها إذا لزم الأمر. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مشروع لشقة متعددة الغرف أو منزل، انتقل من غرفة إلى أخرى وبين الطوابق. رتب جميع الغرف الممسوحة في مشروعك.

العمل مع مشروع تصميم منزلك الآن بعد أن لديك النموذج ثلاثي الأبعاد على جهازك، حان الوقت للتصميم وتطبيق المواد اللازمة وإضافة قطع الأثاث والديكور. لهذا، استخدم ببساطة المجموعة المضمنة التي يوفرها Live Home 3D، والتي تشمل 2400 عنصر و2100 مادة، أو احصل على المزيد عبر عمليات الشراء داخل التطبيق.

المشاركة أو التجول في تصميمك

ميزة أخرى لمستخدمي الآيباد والآيفون هي القدرة على التجول في تصاميمهم في الواقع المعزز (AR). يجمع Live Home 3D بين الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر (مشروعك) مع بيئة العالم الحقيقي (قطعة أرض بنائك). يمكّنك هذا من التجول في منزلك المستقبلي أو شقتك المجددة بسهولة بمساعدة جهازك، قبل فترة طويلة من بنائه. فلماذا الانتظار؟ جرب التقنيات المبتكرة عند قياس غرفك لمشاريع التجديد أو التصميم الداخلي مع Live Home 3D.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *