تطبيق Captions For Talking Videos لاضافة النص علي الفيديو

يرغب العديد من مصوري الفيديوهات في تحويل النص الي ترجمة (Captions) تلقائيا وبشكل مجاني حيث يوفر لك تطبيق Captions For Talking Videos امكانية اضافة الكلام في الفيديو الي نصوص مكتوبة بأشكال مختلفة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق Captions For Talking Videos

تطبيق Captions For Talking Video هو من أقوي التطبيقات الحالية لاضافة النصوص (الترجمة) علي الفيديوهات بدون الحاجة الي كتابتها، حيث يعمل التطبيق بتقنية الذكاء الاصطناعي “AI” في استخراج الكلام بشكل تلقائئ بدون الحاجة إلي كتابت النصوص يدويا.

في الحقيقة لقد تفوق هذا التطبيق علي التطبيقات المشهورة مثل الادوبي بريمير والافتر افكت وغيرها من برامج المونتاج التي كان يجب عليها تسهيل الوضع لهذه الدرجة وقد تفوق التطبيق عليهم بشكل كبير جدا وحيتوي التطبيق علي العديد من الميزات الاخري التي تعمل عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تتفوق في استخدامها بشكل كبير.

فكرة تطبيق Captions For Talking Videos

فكرة التطبيق فكرة أكثر من رائعة عزيزي القارئ عزيزتي القارئة هو حل سحري لكل اليوتيوبر ومنشئ المحتوي علي التيك توك وكواي وغيرها ويريدون اضافة شكل جمالي للفيديوهات الخاصة به واضافة نصوص متحركة للفيديو يتم فيها كتابة الكلام الذي يقوله فإن هذا التطبيق الرائع سوف يوفر عليك كل ذلك وأكثر حيث يمكنك من خلاله اضافة النصوص وتحويل الكلام المسموع إلي كلام مكتوب، كما يوفر لك التطبيق ايضا امكانية اضافة تأثيرات الفلاتر وتعديل اتجاه العين حيث يتيح لك هذا الخيار ايضا ضبط عينك لتكون موجهة للكاميرا حتي ولو كنت تنظر إلي مكان اخر، علي سبيل المثال : تقراء من الاسكربت وتنظر في اتجاه غير اتجاه الشاشة فإنه سوف يحول اتجاه عينك لكي تبدو وكأنك تنظر إلي الشاشة بشكل ذكي جدا.

كيفية العمل علي التطبيق

العمل علي التطبيق سهل للغاية وهو متوفر للأندرويد والأيفون وهذا ما يميز التطبيق كما يعمل التطبيق بشكل مجاني ولكن لفترة محدودة “فترة تجريبية” وبعد ذلك يمكنك شراء الخطة التي تعجبك في التطبيق اذا أعجبك التطبيق.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
فيديو شرح عن التطبيق وكيفية كسب الفلوس منه

خطوات العمل في التطبيق

  1. قم بتحميل التطبيق للأندرويد من هنا.
  2. او قم بتحميل التبطبيق للأيفون من هنا.
  3. بعد ذلك قم بفتح التطبيق بعد تثبيته.
  4. اختار الخطة التجريبية في التطبيق.
  5. سوف يفتح التطبيق اختار الفيديو الذي تريد التعديل عليه.

الخطوة الاولي

قم بفتح التطبيق واختيار الفيديو كما هو موضوح في الصورة

اختيار الفيديو في برنامج Captions For Talking Videos
اختيار الفيديو في برنامج Captions For Talking Videos

الخطوة الثانية

بعد اختيار الفيديو وبعد ان يتم اضافته في البرنامج يمكنك الأن اختيار “اللغة” ثم تضغط علي الزر بالاسفل لبدء استخراج الترجمة واضافتها للفيديو.

استخراج الترجمة واضافتها للفيديو

الخطوة الثالثة

سوف يتم اضافة النص كما تري وفي الاسفل كل ما تريده من تغيير الشكل العام “style” لنصوص وتغيير الالوان وحجم الاشاة وعمل تحرير لألوان الفيديو الخ… ثم تضغط علي كلمة حفظ “Save”

Captions For Talking Videos 3
تغيير الشكل العام للنصوص

الخطوة الرابعة والأخيرة

في هذه يتم حفظ الفيديو الخاص بك كل ما عليك هو الانتظار ويختلف وقت الحفظ حسب امكانيات الجهاز الخاص بك وأيضا حجم ووقت الفيديو الذي تقوم بتحرريه.

Captions For Talking Videos 3
Captions For Talking Videos الخطوة الرابعة والأخيرة

تطبيق الاختصارات في آيفون يعد أداة مهمة لجعل استخدام الهاتف أسهل وأكثر فعالية. يمكن للمستخدمين إنشاء اختصارات شخصية تتيح لهم تنفيذ المهام بشكل أسرع وأسهل، مما يوفر الوقت والجهد. كما يمكن استخدام الاختصارات لتنفيذ مهام تلقائية مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو المسجات القصيرة، وتشغيل التطبيقات بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يظهر تطبيق الاختصارات المعلومات الهامة مثل الإشعارات والتغريدات، الأمر الذي يجعل الحياة أكثر تنظيما وراحة. لهذا السبب، يجب على كل مستخدم أيفون استكشاف مزايا هذا التطبيق المذهل واستخدامه بشكل نشط لتحسين تجربته في استخدام الهاتف.

تعتبر اختصارات الايفون من الميزات التي تساعد المستخدمين على تسهيل استخدام هواتفهم، وهي تعمل على توفير الوقت والجهد في العديد من المهام الروتينية التي تتكرر بكثرة. بإمكان مستخدمي الآيفون استخدام الاختصارات بشكل سهل وفعال، وبدون الحاجة إلى معرفة بالتقنية، فقط من خلال تفعيل Siri واستخدام اسم الأمر المخزن في الاختصار. يقدم تطبيق الاختصارات العديد من الميزات المميزة والتي تساعد المستخدمين في إنجاز المهام بشكل أسرع وأسهل، ويعتبر استخدامها بشكل متكرر من الأمور الهامة التي يجب على المستخدمين الاهتمام بها لتحسين وتسهيل استخدام هواتفهم. لذلك، ينصح بتعرف أكبر عدد ممكن من المهام التي يمكن إدخالها في الاختصارات، والتي ستكون ذات فائدة كبيرة في الحصول على تجربة استخدام هواتف ذكية أكثر فاعلية وإنجاز للمهام بشكل أسرع وأسهل.

يتوفر تطبيق الاختصارات في آيفون على العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تجعل استخدام الهاتف أسهل وأسرع. يمكن للمستخدم تنزيل هذا التطبيق من متجر أبل، ويتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تعمل اختصارات الآيفون على توفير الوقت والجهد، حيث يمكن إجراء المهام المختلفة بسرعة من خلاله، مثل إرسال رسائل قصيرة، والبحث عن بيانات معينة، وتشغيل مقاطع الفيديو، وإجراء المكالمات، وغيرها الكثير. بفضل هذا التطبيق، يمكن للمستخدم تحسين إنتاجيته في العمل والحياة اليومية، وتوفير الكثير من الوقت والجهد. لذلك، من المهم أن يتعرف المستخدمون على كيفية استخدام هذا التطبيق والاستفادة القصوى من ميزاته.

تعد الاختصارات في آيفون من الميزات الهامة التي يجب على المستخدم استخدامها. فهي توفر الوقت والجهد، وتجعل استخدام الهاتف أكثر كفاءة. بفضل هذه الخاصية، يمكن إنشاء اختصارات للأوامر الشائعة التي تستخدم بكثرة، كما يمكن إنشاء اختصارات خاصة بمهام محددة. علاوة على ذلك، يمكن استخدام هذا التطبيق للتحكم بالتطبيقات المختلفة على الهاتف، والتحكم بالإشعارات ومشاركة المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن الجدير بالذكر أن آيفون يحتوي على تطبيق الاختصارات المدمج، حيث يمكن للمستخدم استخدامه بسهولة لخلق الاختصارات، وهو ما يجعله ميزة ضرورية لكل مستخدم آيفون.


الخاتمة

انتهينا من شرح Captions For Talking Videos في هذه الاثناء نكون قد اتممنا مهمتنا في هذا المقال ونتمني ان تكون قد استفدتم ونحب ان نسمع رأيكم في التعليقات واذا كان لديكم اي استفسار او واجهتم أي مشاكل اتركوها في تعليق وسوف نرد عليكم في وقت قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *