حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة نهائيا مجانا

كيفية مسح محادثات الماسنجر  هل هذا السؤال يشغلك بشكل حقيقي اخي الكريم؟ هل تحتاج لطريقة سهلة لــ كيفية مسح محادثات الماسنجر، حسناً سوف أعلمك في هذات المقال اليوم بعض الطرق المتعددة والسهلة لعمل مسح محادثات الماسنجر دفعة واحدة مجانا، و طريقة حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة بشكل سريع وسهل(مسح كل رسائل الماسنجر) وكيف يمكن حذف رسائل الماسنجر من الطرفين الراسل والمرسل فتابع معي الشرح.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

حذف رسائل الماسنجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم إن شاء الله سأقدم لكم طريقةحذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة فقط دون تعقيدات وبدون خطوات طويلة. سأعطيك هذه الطريقة فقط حتى تتمكن من حذف جميع الرسائل دفعة واحدة دون حذف جميع الرسائل .

وسوف يستغرق الأمر الكثير ووقت طويل ، لذلك بالنسبة لصديقي اليوم ، أحضرت لك نتيجة مسار الخرافي و هذه الإضافة الرائعة جدًا ولكن كل ما عليك فعله هو دون كتابة المقال وإهمال أي جزء من هذا المقال ، نبدأ في شرح نعمة الله.

أول شيء عليك القيام به هو تنزيل متصفح Kiwi.

لماذا يجب عليك تحميل هذا المتصفح؟ يميز هذا المتصفح نفسه عن طريق جعلك تقوم بتنزيل ملحقات Google Chrome المثبتة على إصدار سطح المكتب لهاتفك المحمول. أعني ، هناك جميع الملحقات التي لا يدعمها Google Chrome. مع Android.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وهذه الوظائف الإضافية ليست فقط لإصدار الكمبيوتر من هذا المتصفح ، يجب عليك استخدام هذه الوظائف الإضافية من خلال هاتفك المحمول فقط.

بعد تنزيل المتصفح على شكل وصف تحتاج إلى الدخول إلى هذا الرابط الذي سأتركه في نهاية المقال ، والذي من خلاله ستتمكن النقاط بإذن الله من حذف جميع رسائل البريد دفعة واحدة ، كما تعلم أنها كذلك مجاني تمامًا ، لا يوجد جزء مدفوع ولا تحظر حسابك بشكل دائم ، مثل الأدوات أو الوظائف الإضافية الأخرى.

قد يهمك :- طريقة عمل 100رقم امريكي للوتساب والتلجرام مجانا.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *