كيفية جدولة رسالة واتساب على الاندرويد وآيفون

على الرغم من أن تطبيق واتساب يتطلع باستمرار إلى إضافة ميزات ووظائف جديدة لجميع عملائه ، إلا أنه في نفس الوقت لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات التي يريدها الكثيرون ، بما في ذلك القدرة على جدولة الرسائل فقط حتى تتخيل أنك تريد إرسالها رسالة إلى شخص ما في عيد ميلاده ولكنك تخشى أن تنسى هذا بالطبع سيكون الحل في هذا التخطيط أيضًا إذا كنت تريد إرسال رسالة إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك في وقت معين ، لكنك لست متفرغًا في هذا الوقت بدون شك أن خيار الجدولة هو الأنسب ، لكن للأسف هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

جدولة رسالة واتساب على الأندرويد

جدولة رسالة واتساب على الأندرويد

جدولة رسالة واتساب على الأندرويد قم لتنزيل التطبيق من هنا وبعد تنزيله على جهازك وتثبيته ، اسمح له بأذونات كاملة حتى يتمكن من الوصول إلى الواتس لجدولة الرسائل التي تريدها ، فلا داعي للقلق لأنه قال إنه تطبيق آمن للغاية وإثبات ذلك التواجد في متجر android الرسمي.

قد يعجبك : مراقبة هاتف زوجي واتساب بدون علمه ” كفاية شك “..

أدخل الواتس من خلال التطبيق. بعد فتحه ، ستظهر أيقونة WhatsApp على صفحته الرئيسية. أدخل الرسالة التي تريدها وقم بتعيين التاريخ والوقت الذي تريد أن تصل الرسالة فيه إلى جهة الاتصال التي تريدها ، وستقوم بالتأكيد بإضافتها بين هناك خيار عند تكوين هذه الإعدادات. سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد أن يذكرك التطبيق بإشعار قبل الإرسال في الوقت المحدد أم لا.

جدولة رسالة واتساب على الآيفون

جدولة رسالة واتساب على الآيفون

جدولة رسالة واتساب على الآيفون حيث يوجد تطبيق متاح من متجر Apple يمكنك من خلاله استخدام هذه الميزة المهمة ، وهي Siri Shortcuts. بعد تنزيله من Apple Store من هنا ، افتح التطبيق ، وانقر فوق علامة التبويب Automation وأنشئ رسالة. أدخل كل المحتوى الذي تريده للرسالة بالإضافة إلى التاريخ الذي تريد إرسالها ، ثم انقر فوق علامة + بجوار نص الرسالة وابحث في المربع الذي يظهر في تطبيق الواتساب وحدد-.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

بعد فتح واتساب من أجلك ، يمكنك تحديد جهة الاتصال التي تريد أن تصل الرسالة إليها ، وبالفعل ستتلقى إشعارًا من التطبيق في ذلك الوقت لتأكيد أنه قد تم إرسالها.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *