تحميل تطبيق سناب شات اخر اصدار برابط مباشر

تطبيق سناب شات يعتبر تطبيق تراسل لمشاركة اللحظات مع قائمة المتابعين. بحيث يسمح للمستخدم إمكانية التقاط الصور و الفيديوهات و التعديل عليها بألمؤثرات الصوتيه او تغير نوع التأثير المصور بيه وإضافة تعليق أو أي شيء يرغب به، و يتيح لك امكانيه ارساله الي الاصدقاء أو اضافته الى القصة الخاصة بك لمشاركتها مع المتابعين، و عند ظهروها يمكن رؤيتها لمدة محددة تصل ل 10 ثواني و محدة القصه الخاصه بيك نفسها تستمر لمده 24 ساعه.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وعند اصدار التطبيق لاول مره سأل المستخدمين عن إمكانية لحفظ الصور ومقاطع الفيديو المرسلة عبر تطبيق سناب شات، و بالفعل كانت هذه الامكانية توجد في التطبيق للاحتفاظ بأحلا اللحظات التي ترسلها لمتابعينك و هذه الامكانيه  حببت كثير من المستخدمين في التطبيق حتي و لن كام لم يشاركون الصور و الفيديوهات فهم يحتفظون بها.ويحتوي التطبيق على الكثير من الأمور التي هي أبعد مما تشاهده العين للوهلة الأولى.

لمعرفة المزيد عن التحميل و كيفيه استخدام هذا التطبيق اكمل قراءة الموضوع سوف تجد كل ما يخص تطبيق سناب شات

كيفية تحميل تطبيق سناب شات:

افتح سناب شات في جوجل بلاي ثم اضغط تثبيت.

افتح التطبيق و اضعط تسجيل كي ينشأ لك حساب علي التطبيق

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أنشئ حساباً على سناب شات. سيطلب منك إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف لإنشاء كلمة مرور، كما يجب أيضاً أن يكون عمرك 13 سنة على الأقل لإنشاء الحساب. لانه لم يمكن تفعيل الحساب لفئة عمريه اقل من هذا السن. وتأكد من صلاحية البريد الإلكتروني لأنك اذا اردت تعين كلمه مرور جديدة ستحتاجه

  • يجب عمل اسم مستخدم مميز لأنه سيظهر لمستخدمي سناب شات الآخرين. لا تكتب أية معلومات شخصية في اسم المستخدم (حفظاً علي معلوماتك الشخصيه) لأنك لن تستطيع تغييره لاحقاً ، وإذا أردت تغييره لاحقاً فستضطر لإنشاء حساب جديد.
  • سيطلب منك سناب شات التحقق من رقم الهاتف من خلال رسالة نصية او الاتصال بك، ويسمح لك هذا التحقق بإعادة تعيين كلمة المرور نصياً، لانه هو من الضروريات لإنشاء حساب.

قد يهمك : ظهور تطبيق كلوب هاوس Clubhouse و استحواذة علي تريند مواقع التواصل الاجتماعي

قائمة اصدقاء و متابعين تطبيق سناب شات:

  • استورد الأصدقاء من قائمة جهات الاتصال (اختياري). يكشف سناب شات على دليل عناوينك للبحث عن مستخدمي سناب شات آخرين في جهات الاتصال اذا سمحت له بذلك ويمكنك تخطي تلك الخطة بالضغط على استمر ثم عدم السماح.
  • أضف الأشخاص باستخدام سناب كود. يمكنك استخدام سناب كود لإضافة الناس بسرعة لقائمة أصدقائك  كما يلي:
    • خذ صورة أو لقطة للشاشة لسناب كود الخاص بأحدهم، كما يمكنك توجيهك الكاميرا خاصتك على سناب كود صديقك.
    • قم بالتمرير بإصبعك الي اسفل الشاشة لكي تتمكن من اضافة الاصدقاء.
    • اضغط أضف عن طريق سناب كود.
  • أضف الأصدقاء عن طريق اسم المستخدم. : تعتبر هذه اسرع طريقة لإضافة الاصدقاء علي تطبيق سناب شات وهي عن طريق البحث عنهم واضافتهم بستخدام اسم المستخدم الخاص بهم
  • ويمكمك ايضا البحث عنهم عن طريق العناوين .
    • يمكنك التمرير بإصبعك الي الاسفل للحصول علي تأثيرات سناب شات الرائعة.
    • اضغط أضف الأصدقاء. ينقلك هذا إلى شاشة أضف الأصدقاء.
    • اضغط الإضافة باسم المستخدم.سوف يظهر لديك خانة البحث عن اسم المستخدم وهو الخاص بمستخدمين سناب شات.
    • أدخل اسم المستخدم للشخص الذي تريد إضافته. اكتب اسم المستخدم حتى تظهر نتائج البحث أسفل حقل البحث.
    • اضغط زر “+” بجانب المستخدم. قد ترى صورة الملف الشخصي له على حسب إعداداته، وبالضغط على “+” يتم إضافة المستخدمين لقائمة الأصدقاء لديك.

كيفية استخدام سناب شات:

يمكنك تبديل الكاميرا بين الأمامية والخلفية. إذا كان جهازك يدعم كاميرا أمامية وخلفية فيمكنك التبديل بينهم بالضغط على الزر السهمين على شكل مستطيل في الركن العلوي اليميني لشاشة الكاميرا على سناب شات. او يمكنك الضغط مرتين على الشاشة للتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية.



لتصوير الصور :يمكنك الضغط على الدائرة الأكبر الموجودة أسفل الشاشة لأخذ سناب بصورة ثابتة ورائعة.

لتصوير الفيديو اضغط بشكل مستمر علي الدائرة الكبيرة لستجيل فيديو سناب: يمكنك تسجيل فيديو يصل إلى 10 ثواني للسناب الواحد، وسيتم التسجيل طول ضغطك على زر الدائرة الكبيرة الموجودة في اسفل منتصف الشاشة.

لحذف الصورة او الفيديو اذا لم يعجبك: اضغط زر × لحذف السناب. وإذا لم تعجبك اي صورة أو فيديو فيمكنك حذفها بالضغط على هذا الزر الموجود في الركن العلوي اليساري.

اضغط في منتصف على شاشة الكاميرا لمده 5 ثواني حتي يمكنك استخدام ميزه العدسات في سناب شات:  لمسح وجهك وعمل تأثيرات التي تجذب جميع المستخدمين للتطبيق، وذلك باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية، إلا أنها ستكون أسهل في صور السيلفي. اضغط على زر الكاميرا في الركن العلوي اليميني للتحويل للكاميرا الامامية.

 .



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *