تطبيقات مونتاج لاجهزة الكمبيوتر مجاناً

انتشرت في الآونة الأخيرة صناعة المحتوى وبشكل لم يسبق له مثيل، اؤكد لك انه لا يوجد افضل من تطبيقات مونتاج لاجهزة الكمبيوتر مجاناً خصوصا للفيديو والتى تترك انطباعاً موثر وقوى جداً للمشاهدين وهو سبب انتشار صناعة الفيديو الرقمي فى الاونة الماضية، واصبح أيضاً من السهل على اى شخص صنع مقطع فيديو محترف من اجل المشاركة مع الاصدقاء.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيقات مونتاج لاجهزة الكمبيوتر مجاناً

هنالك الكثير من الأسباب التي تجعلك مهتم بالحصول على افضل تطبيقات المونتاج للكمبيوتر فهى تعتبر الوسيلة الوحيدة التى سوف تساعدك على إنشاء مقطع فيديو عال الجودة لقناتك على اليوتيوب او من اجل التسويق لمنتجاتك او من تجل إنشاء مقطع فيديو به لقطات عائلية مميزة.

لحسن الحظ انه هنالك الكثير من الأجهزة التى لديها القدرة على التقاط او تصوير مقاطع الفيديوهات عالية الجودة والدقة وايضا كاميرات DSLR والهواتف الذكية ذات الفئة العالية. بالطبع سوف تظل مقاطع الفيديوهات الخاصة بك بحاجة الى لمسات جمالية وبعض التعديلات قبل ان تقوم بمشاركتها مع المتابعين او الاصدقاء على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

هنا سوف يأتي دور تطبيقات المونتاج والتى قد جمعنا لكم عن افضل تلك التطبيقات الخاصة بمونتاج اجهزة الكمبيوتر والتي تكون مجانية وتناسب ميزانيتك فى حين ان كنت غير قادر على شراء التطبيقات المدفوعة..
فقط استمر فى المتابعة.

ويمكنك التعرف ايضا علي تطبيقات مشابهة لتطبيق تليجرام Telegram وتجربتها علي هاتفك الاندرويد

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

1_ تطبيق Blender للمونتاج.

يعتبر تطبيق Blender من افضل تطبيقات المونتاج المجانية لاجهزة الكمبيوتر والتى تكون متوافقة مع انظمة تشغيل ويندوز ولينكس وماك ايضا.

فى الحقيقة التطبيق قد يكون معقد وصعب شيئا قليلاً ولكن هذا بالنسبة للأشخاص المبتدئين الجدد فى مجال المونتاج. بمجرد أن تكون معتاد عليه وعلى استخدامه فسوف تعرف انه التطبيق الرائع الذي تبحث عنه.

فى الحقيقة التطبيق رائع كما انه مجاني كما انه بدون العلامة المائية كما ان مصدره مفتوح كما انه محتوى على كل خيارات التحرير للفيديو والتي قد تكون بحاجة إليها.

بسهولة جدا يمكنك ان تتعامل مع الجدول الزمني كما انه يمكنك اقتصاص اللقطات التي تكون غير مرغوب فيها من مقاطع الفيديوهات وبعدها تقوم بربطها مع بعضها سوياً، المخطط الزمنى يحتوى على حوالى 32 مسار وذلك من اجل مقاطع الفيديوهات وايضا الملفات الصوتيه والتى سوف تقوم بإضافتها الى الخلفية او من اجل اضافتها الى الصور والمؤثرات..

يمكنك ان تتحكم فى سرعة مقطع الفيديو ويمكنك ان تضيف طبقات وكتبات على المقطع كما يمكنك ان تضف انتقالات ومرشحات.. سواء اذا كنت محترف ام لا فى عالم المونتاج فسوف تكون سعيداً جداً بالعمل على تطبيق Blender.

2-تطبيق DaVinci Resolve للمونتاج.

يعتبر تطبيق DaVinci Resolve من التطبيقات المميزة فى عالم المونتاج واهم ما يميز تطبيق DaVinci Resolve انك عندما تستخدمه وتتعامل معه لن تشعر بالقلق عند الاستخدام كما انه يمكنك ان تستخدمه على كل اجهزتك كى تقوم بتحرير مقاطع الفيديوهات.

التطبيق مجانى ويوفر مجموعات كبيرة ومميزة من ادوات التحرير المميزة والمهمة اللازمة للاشخاص المحترفين على سبيل المثال يمكنك ان تقوم بتعديل مقاطع فيديو بجودة 8K بالاضافة الى اضافة التاثيرات الاحترافية وايضا التعديل على تدريجات الالوان كما انه يمكنك ان تضيف المسارات الموسيقية فى جدولك الزمنى وجميع ما تتمنى ان تتمتلكه وتبدأ فى العمل عليه وسيكون امامك فى مكاناً واحداً وبداخل واجهة لطيفة ومخطط زمنى بديه ورائع.

من افضل كا يميز التطبيق هو انه بدون علامة مائية كما انه يحتوى على اعدادات كبيرة وتكون من اجل تعزيز المؤثر الصوتى ودرجات الالوان، كما ان هناك ميزة للتعرف التلقائي على الوجه وذلك من اجل ان تكون قادرة على ان تحرر درجات لون البشرة.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *