6 من أفضل تطبيقات تعقب النوم لهواتف Android

الحصول على قسط كافٍ من الراحة في الليل مهم جدًا للصحة. أولئك الذين ليس لديهم ما يكفي قد لا يشعرون بالراحة أثناء النهار. يمكن أن تساعدك الهواتف الذكية في فهم السبب. تتيح لك معظم تطبيقات تعقب النوم ، على سبيل المثال ، تتبع مقدار النوم الذي تحصل عليه كل ليلة. يمكنك زيارة الطبيب للحصول على المساعدة أو تعديل أنماط نومك وفقًا لذلك. في كلتا الحالتين ، يجب أن تبدأ تطبيقات تعقب النوم الرائعة هذه. في هذه المقالة نقدم مجموعة من أفضل تطبيقات تعقب النوم .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هي أفضل تطبيقات تتبع النوم؟

المنبه إكستريم

هناك الكثير مما يحدث في تطبيق Alarm Clock Xtreme. من الناحية الفنية ، يعد هذا التطبيق بمثابة إنذار ، ومع ذلك ، فهو أحد تطبيقات أفضل تطبيقات تعقب النوم. لديها مجموعة متنوعة من أجهزة الإنذار. فكرة التطبيق هي إعطاء أفكار جديدة للأشخاص الذين يجدون صعوبة في الاستيقاظ ومنحهم محاولات للقيام بذلك بسهولة. يحلل التطبيق مقدار ونوعية النوم لمساعدتك على النوم الهادئ والمنتظم.

يمكنك الحصول على التطبيق من هنا

جوجل فيت

Google fit يفعل كل شيء تقريبًا أفضل تطبيقات تعقب النوم. يتتبع نشاطك وخطوات المشي والسعرات الحرارية وحتى النوم. التطبيق بسيط للغاية. ما عليك سوى القيام بالأفعال وإدخالها في التطبيق حسب الحاجة. ثم يظهر لك التطبيق تقدمك. يأتي التطبيق مصحوبًا بالتكامل مع العديد من الخدمات الأخرى. وهي تشمل Runkeeper و MyFitnessPal و Lifesum و Sleep as Android والعديد من أنواع أجهزة تتبع اللياقة البدنية. حتى أنه يعمل مع Android Wear. إنه أحد أفضل تطبيقات تعقب النوم. خاصة إذا كنت تستخدمه مع تطبيقات أخرى.

يمكنك الحصول على التطبيق من هنا

PrimeNap

“PrimeNap” هي إعادة تسمية هذا التطبيق للمرة الثانية. يحتوي هذا التطبيق على رسومات تفصيلية ومخطط نوم / نوم متقطع ووظائف التنبيه وحتى بعض الأشياء الأخرى. يأتي أيضًا مع الحد الأدنى من الأذونات وعدم وجود اشتراكات ، وهو ما نحبّه كلانا. إنه جديد نسبيًا ، على الأقل مقارنة بالآخرين في هذه القائمة. ومع ذلك ، فهو يعمل بشكل جيد.

لتنزيل التطبيق من هنا

نوم أفضل Runtastic

“Runtastic Sleep Better” ليس اسمًا جميلًا لتطبيق Android ، ولكنه أحد تطبيقات أفضل تطبيقات تعقب النوم بالإضافة إلى ذلك ، فإن اسم التطبيق مناسب جدًا لعمله. يتصل مباشرة بـ Runtastic. لذلك ، يمكنك استخدام كلتا الميزتين لتتبع نومك ولياقتك البدنية. يشتمل التطبيق على ميزة مراقبة النوم ، وجهاز توقيت النوم ، وحتى القدرة على تتبع تناول الكافيين والكحول. كما يتيح لك ملاحظة حالتك المزاجية عند الاستيقاظ. مثل معظم الأشخاص ، ستحتاج إلى وضع الهاتف في سريرك معك حتى يتمكن من تتبع نومك بدقة. إنه تطبيق مجاني للتنزيل ، ولكن هناك نسخة مدفوعة وتكلف النسخة الاحترافية 1.99 دولارًا.

لتنزيل التطبيق من هنا

النوم كأندرويد

هذا أفضل تطبيقات تعقب النوم على الهاتف الخليوي. لقد مر وقت طويل لدرجة أننا توصلنا إلى شيء مميز حقًا. يتتبع هذا التطبيق دورات نومك كالمعتاد. كما يأتي مع حامل للأجهزة Android Wear وجالاكسي جير. يمكن أن يتكامل التطبيق أيضًا مع Google Fit و Samsung Health. يمكنه تشغيل نغمات الأذنين لمساعدتك على النوم. كما أنه بمثابة إنذار يسمح لك بأخذ CAPTCHA قبل تعطيل المنبه. النسخة المجانية هي نسخة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين. بعد ذلك ، سيتعين عليك الدفع مقابل ذلك ، والتطبيق هو أحد أفضل تطبيقات تعقب النوم ، لذلك لن تندم على شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

لتنزيل التطبيق من هنا

دورة النوم تستيقظ

Sleep CycleAlarm Clock هي واحدة من أفضل تطبيقات تعقب النوموأيضًا أحد التطبيقات الأكثر تكلفة. يحتوي الإصدار المجاني على مجموعة عادلة من الميزات. سيحاول إيقاظك عندما تشعر أنك جاهز. كما يوفر تحليلاً للنوم ورسومًا بيانية للنوم ليلا ومنبهات مختلفة. يتضمن الإصدار المتميز ميزات إضافية. بعضها ، مثل تكامل Philips Hue ، مخصص لنظام iOS فقط. الإصدار المتميز هو اشتراك سنوي قدره 29.99 دولارًا.

لتنزيل التطبيق من هنا

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *