افضل طريقة لتصميم الصور المصغرة لليوتيوب

تصميم الصور المصغرة لليوتيوب: ان الصور المصغرة لليوتيوب هي من اهم ما يجلب لك المزيد من المشاهدات علي قناتك في اليوتيوب وتحقيق الشروط الخاصة باليوتيوب بسرعة جدا حبث ان للصورة المصغرة اهمية كبيرة فبدونها لا يمكن للمشاهد ان يدخل الي المحتوي الخاص بك عن طريق جلب الانتباه ، حيث ان للصورة المصغرة عوامل مهمة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

افضل طريقة لتصميم الصور المصغرة لليوتيوب

واليوم سوف نقدم لكم موقع رائع جدا لتصميم الصور المصغرة علي اليوتيوب بدون ان تمتلك اي خبرات في مجال التصميم والفوتوشوب او الجرافيك عموما لأن هذا التطبيق سهل جدا.

تصميم صورة مصغرة لليوتيوب

تصميم صورة مصغرة لليوتيوب
تصميم صورة مصغرة لليوتيوب

كيفية تصميم صورة مصغرة لفيديو YouTube بشكل احترافي دون استخدام أي برامج تصميم مثل Photoshop أو Gimp أو أي برنامج تصميم آخر ، ولأن العديد من المستخدمين لا يملكون الخبرة لإدارة برامج التصميم. لذلك فهو يحاول إيجاد طرق مناسبة لإنشاء صورة مصغرة جذابة ، لأن مشاهدات الفيديو تعتمد بشكل كبير على المحتوى والكلمات الرئيسية للصورة المصغرة التي تجذب الزائر ، وبالتالي تزداد شعبية الفيديو عند مشاهدتها.

إذا اتفقنا على أن تصميم الصورة المصغرة يجذب الزائر بشكل احترافي ويعمل على زيادة عدد المشاهدات وبالتالي المزيد من التعليقات. إذا كنت مشتركًا في برنامج Adsense للاستفادة من YouTube ، فستستفيد بشكل كبير من أرباحك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

كيف يتم تصميم صورة مصغرة للفيديوهات

تصميم الصور المصغرة لليوتيوب: بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. في الوقت الحالي ، سنقدم لكم اليوم في قسم اليوتيوب والشروحات بعض من أفضل وأقوى المواقع التي تساعد في تصميم صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب وحتى كل المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وإنستغرام. لكن هذا الموقع خصص الكثير لموقع YouTube حيث يقدم صورًا عالية الجودة بخطوط وألوان وأشكال وخلفيات عالية الجودة ، مع توفير الحجم المناسب للفيديو. حتى أنه يساعدك في إعطائك عدة نصائح قبل البدء في تصميم ملصق القناة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تصميم الصور المصغرة لليوتيوب: يعرف العديد من مستخدمي YouTube حول العالم أن الصورة والعنوان يلعبان دورًا مهمًا للغاية في زيادة عدد المشاهدات في مقاطع فيديو YouTube. كلما كانت الصورة أكثر احترافًا ووضوحًا للمشاهد ، لكن سيكون للفيديو دفعة قوية حقًا للترويج لها في المقام الأول. والسبب هو أن الناس يحكمون على الصورة أكثر من العنوان ، وهي أكثر جاذبية للمشاهد ، خاصة إذا كانت الصورة والعنوان حصريين وشائعين ذلك الشهر. لكن ما يهمنا اليوم ليس جمع المشتركين والمشاهدات بسبب الصور ، ولكن ما يشغلنا اليوم هو كيفية تصميم صورة احترافية لمقاطع فيديو يوتيوب مجانًا وبدون استخدام أي برنامج لتحرير الصور.



تصميم الصور المصغرة بستخدام موقع Canva

تصميم الصور المصغرة لليوتيوب: يعتبر موقع canva من أفضل المواقع التي تدعم تصميم الصور والعديد من الخدمات مجانًا وبدون استخدام برامج. لقد أحببت الموقع أيضًا لأنه يمنحك حقًا صورة للصورة التي تريدها تقريبًا مع أي متطلبات تريدها. بالطبع ، موقع مقارنة برامج تصميم الصور غير قابل للمقارنة ، لأن البرامج لها مزاياها الخاصة. ولكن إذا كنت تعاني من مشكلة تنزيل برامج تصميم الصور أو ربما لم يكن لديك مساحة وربما لديك جهاز كمبيوتر ضعيف ، فأنت الآن موقع لتصميم الصور بين يديك يمكنك إدارته كما تريد والصورة كما تريد ومجانا.

1 – ستلتقط صورة مصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو بدون التقاطها. الشيء المهم الذي يجب أن تبدأ به هو أنك تحتاج إلى فكرة عن الصورة التي تريد إنشاءها. على سبيل المثال ، هذه الصورة سنقوم بمعالجة واستخراج صورة مصغرة احترافية بعنوان احترافي. (تذكر هذه الصورة)

2 – أنقر على “تصميم التوقيع” ، ومن هناك تبدأ عملية إنشاء الصورة التي سنشاركها على موقع يوتيوب.

ستجد العديد من الخيارات ، لكنني أفضل أن أبدأ من البداية وبالطبع سأختار + أبعاد مخصصة.

بعد ذلك ، سنعرض الحجم المناسب للصورة المصغرة على YouTube: 1280 في الطول و 720 في العرض ، ثم نقوم بإنشاء تصميم جديد.

3 – ستجد 9 خيارات سنذكرها لك لتتعلم كيفية تصميم الصور على هذا الموقع.

1 – هنا ستضيف قوالب أو أغلفة ستساعدك على تقديم صورة جاهزة مع الكتابة. أنت في هذه النماذج ، يمكنك فقط تعديل الكتابة.

2 – هنا ستقوم بتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من مكتبتك.

3 – هنا قم بتحميل الصور من الموقع نفسه.

4 – أضف عناصر مثل الرموز بامتداد png التي لا تحتوي على خلفية.

5 – هنا تضيف الكتابة في الصورة. هناك العديد من الخطوط والأشكال التي يمكنك تغييرها.

6 – إضافة صوتيات إلى الفيديو الخاص بك.

7 – اضافة فيديوهات مجانية.

8 – هنا يمكنك إضافة صورة خلفية بألوان عديدة.

9 – مكان للملفات. في الحقيقة ، لم أجربها.

، والي هنا انتهي شرح اليوم عن افضل موقع لتصميم الصور المصغرة لفيديوهات اليوتيوب مجانا وبطريقة سهلة واحترافية ، اذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *