تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر من الهاتف !

قم بتنزيل برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر من الهاتف باستخدام برنامج Netcut Internet Speed ​​Splitter لنظام Androidالآن مع NetCut Free WiFi Analyzer هو أفضل برنامج تحكم في WiFi. يمكنه إيقاف (إيقاف) اتصال الإنترنت للأجهزة الأخرى المتصلة بنفس شبكة Wi-Fi. بالنسبة لمستخدمي الإنترنت عبر شبكة WiFi ، فهي أداة مفيدة للغاية، ويمكنك استخدامها لكتم صوت (إيقاف) الأشخاص الآخرين من شبكة WiFi مشتركة وخصص كل النطاق الترددي لك. التطبيق متاح فقط لنظام Android ويتطلب إذن الوصول.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

نشرح لكم في مقال اليوم :-

تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر وأيضا تحديد سرعة النت من الراوتر وأيضا تحديد سرعة النت,تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر we,تحديد سرعة الانترنت,تحديد سرعة النت من الراوتر we vdsl,تحديد سرعة الانترنت للاجهزة المتصله بالراوتر we من الهاتف,تحديد سرعة النت من الراوتر zte,تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر zte,تحديد سرعة النت من الراوتر فودافون,تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر tp link,تحديد سرعة الانترنت لكل المتصلين على الراوتر.

تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر من الهاتف 2022

تطبيق رائع يمكنك من تحديد السرعة لكل مشترك معك علي نفس الشبكة حيث يتوفر الانترنت علي العديد من التطبيقات الكاذبة بعضها التي تدعي تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر من الهاتف مجانا ونحن نقدم لك هذه الخدمة مجانا اليوم.

مميزات تطبيق Netcut

  1. ستتمكن الآن من اكتشاف جميع مستخدمي شبكة WiFi بسرعة ، حتى إذا كان هاتفك لا يحتوي على عنوان IP صالح أو لا يستخدم WiFi للتصفح.
  2. الإنترنت. طالما أنك متصل بأي شبكة WiFi ، يمكن لـ Netcut العمل.
  3. يمكنك الآن تعيين متصل أو غير متصل بأي مشغل على الشبكة ، بما في ذلك
  4. هذا الهاتف / xbox ، الهاتف الذكي ، PS3 ، PS4 ، إلخ.
  5. يمكنك الآن فصل الشبكة بين مستخدمين الشبكة في الشبكة المحلية ، وتعيين أحد المستخدمين كـ “بوابة” ، ثم قطع المستخدمين الآخرين ، ولا يمكن للمستخدمين التحدث مع بعضهم البعض ، على سبيل المثال Apple TV ، و Google TV ، سيؤدي فصل صندوق xiaomi إلى فتح الاتصال بين الهاتف

إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر مجانا وهو يعمل علي كل اجهزة الروتر 2022.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر

قد يعجبك :- تطبيق iTop VPN من متجر جوجل بلاي للاندرويد لتسريع الانترنت

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *