الربح من برنامج كواي 8000 جنيه شهريا والسحب فودافون كاش

يعد برنامج كوي Kwai من أقوي برامج الربح من الانترنت في الوقت الحالي حيث اصبح الربح من برنامج كواي موضوع منتشر جدا هذه الأيام ونقدم لكم خطوات الربح من برنامج كوي فإذا كنت تريد الربح من تطبيق كواي ما يصل إلي 8000 ألف جنيه وسحب الارباح علي فودافون كاش تابع معي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طرق الربح من برنامج كواي

هناك بعض الخطوات والطرق للربح من برنامج كواي Kwai سوف نتكلم عنها في الفقرات التالية حيث تعددت طرق الربح وأيضا طرق سحب الأرباح من التطبيق لقد أصبح كثر سهولة من ما كان عليه في الماضي لانه في الماضي كان السحب مقتصرا علي الرصيد ولاكن الأن تعددت طرق السحب أيضا من التطبيق.

ولكي تتعرف علي طرق الربح من برنامج كواي و ربح المال من الهاتف الخاص بك بدون تعب تابع معي :-

الربح من برنامج كواي عن طريق مشاهدة الفيديوهات

الربح من برنامج كواي
الربح من برنامج كواي

إحدي أفضل طرق الربح من كوي Kwai هي مشاهدة الفيديوهات الموجودة في تطبيق كواي حيث يمكنك الربح من تطبيق كواي ما يصل إلي 10 جنيه يوميا فقط من مشاهدتك للفيديوهات التي تظهر امامك بكل سهولة.



الربح من برنامج كواي من دعوة الاصدقاء

إحدي أفضل طرق ربح المال من كواي وهي ان تقوم بدعوة الأصدقاء لربح المال منهم ولكن هناك برنامج ربحي عند دعوة شخص بمعني عندما يقوم شخص بكتابة كود الدعوة الخاص بك تربح مثلا 10 جنيهات ، ولكن عندما يستمر هذا الشخص في استخدام تطبيق كواي سوف تربح أكثر وهكذا كلما استمر الشخص في استخدام التطبيق كلما ربحت ، فكل ما عليك هو أن تدعو بعض اصدقائك قدر المستطاع وسوف تربح ويمكنك اتباع الخطوات التالية لإدخال كود دعوة ويمكنك استخدام الكود الخاص بي لكي تربح بعض الاموال.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
الربح من كواي
الربح من كواي

1- قم بتحميل تطبيق كواي من هذا الرابط أو من الرابط بالأسفل.

2- قم بالتسجيل وعند التسجيل أجعل العمر أكثر من 21+ عام.

3- قم بالدخول إلي حسابك ثم إذهب ألي خانت الربح.

4- قم بإدخال كود الدعوة التالي : Kwai107476224 لربح ما يصل الي 50 جنيه.

طرق سحب ارباح كواي

السحب عن طريق الرصيد

يمكنك جمع بعض الأموال من تطبيق كواي وسحبهم رصيد علي هاتفك المحمول وهنا يجب ان احذرك ان رصيد فودافون فقط يكون رصيد مكالمات ام رصيد الشبكات الاخري هو رصيد حقيقي لا يوجد به اي مشاكل يمكنك استخدامه كما تشاء.

السحب عن طريق الحساب البنكي

يمكنك سحب ارباحك عن طريق الحساب البنكي حيث يمكنك ان تقوم بمليء البيانات في الصفحة ويجب ان تقوم بإدخال رقم الحساب بصيغة IBAN واذا كنت لا تعرف رقم حسابك بهذه الصيغة قم بالأتصال بالبنك الخاص بك واخبرهم انك تريد رقم الحساب بصيغة IBAN ، وأيضا اخبرهم بأنك تريد رقم التوجيه البنكي الخاص بالبنك.

السحب عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش

اصبح الان يمكنك سحب ارباحك عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش كان البعض يمل في الماضي ويبتعد عن الربح من برنامج كواي ولاكن بعد أن قامت الشركة بإضافة سحب الأرباح عن طريق الكاش سواء اتصالات أو فودافون كاش الأمر اصبح ممتع حقا فقط تقوم بإدخال رقمك والاسم الأول والأسم الثاني من أسمك.

فيديو شرح الربح من برنامج كواي

إلي هنا انتهي شرح اسهل طرق للربح من برنامج كواي إذا كان لديكم اي سؤال بخصوص الربح من تطبيق كواي أو اي مشكلة واجهتكم اتركوها في تعليق أو قومو بالأتصال بنا لكي نساعدكم في أقرب وقت ممكن إن شاء الله.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

110 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *