فكرة للحصول على 4000 ساعة مشاهدة اليوتيوب بسهولة

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة اليوتيوب

أصبح الربح من اليوتيوب أحد الأساليب التي يعتمد عليها عدد كبير جدًا من الناس في العالم ، خاصة أولئك الذين يتقنون مجالًا معينًا مثل أجهزة الكمبيوتر والأفكار للربح من الإنترنت ، ولديهم أيضًا الفضول والهجرة ، السفر وإتقان اللغة والعديد من المجالات التي يتم فيها جني الأموال من YouTube عبر AdSense. ولكن للوصول إلى هذه النقطة ، يستغرق الأمر 4000 ساعة و 1000 مشترك حقيقي لكسب الدخل ولكن المشكلة هي أنه يجد صعوبة في المقام الأول ولهذا سأشارك معك فكرة مشروعة عن البريد المباشر وكيفية استغلالها في زيادة الساعات بإذن الله.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية تحقيق 4000 ساعة مشاهدة اليوتيوب

تحقيق شروط الربح من اليوتيوب
تحقيق شروط الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب: بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. ، اليوم في قسم الربح على اليوتيوب سنقوم بتغطية موضوع مهم جدا لكثير من القنوات وخاصة تلك التي تتطلع لزيادة الساعات والمشاهدات بشكل شرعي و 100/100 طريقة. بالطبع هناك عدد هائل من الطرق التي يستخدمها الناس لتحقيق الربح على اليوتيوب ، وبالطبع شاركنا معكم العديد من الأسرار منها هذه الطريقة التي سنشاركها معكم حول كيفية استغلال البث المباشر. من أجل الوصول إلى 4000 ساعة في وقت قصير.

الربح من اليوتيوب: يعتقد الكثير من الناس أن ربح YouTube هو عملية إنشاء ونشر مقطع فيديو ، وهنا ستجني المال يوميًا ، وهناك أشخاص يعتقدون أن 1000 مشاهدة ستجلب لك أموالًا طائلة.المال وهناك الكثير من الأشياء يطلب الناس أن لا علاقة له بالواقع أو المنطق. لكن عندما تخطو إلى عالم YouTube وتبدأ مرحلة العمل ، تكتشف أن كل ما تفكر فيه هو مجرد فيلم مكسيكي ، والواقع صعب للغاية والأمر يتطلب جهدًا مستمرًا ودؤوبًا. بعد ذلك ستجد أنه بدون 4000 ساعة و 1000 مشترك لن تكسب فلسا واحدا ، وهناك خطوات أخرى يجب استكمالها للحصول على المزايا.

الربح من اليوتيوب: من أجل زيادة الساعات على اليوتيوب تحتاج إلى الكثير من الطرق المشروعة الناجحة حقًا في زيادة عدد المشاهدات للحصول على دخل في فترة زمنية قصيرة ، ومن بينها تحتاج إلى تقديم محتوى حصري جديد مع نسبة مشاركة. مثل الأخبار أو أي شيء يتحدث عنه الناس. في ذلك اليوم وبالطبع يجب أن تكون بعض الكلمات الرئيسية مع العنوان والصورة تجعلك تنتظر ، مع الحفاظ على طول الجلسة بالطبع. هناك طرق عديدة للتعلم بإذن الله في الدروس المجانية. اليوم ، سنرى إحدى الطرق الفعالة لزيادة ساعات البث المباشر.

كيفية زيادة ساعات مشاهدة اليوتيوب في البث المباشر

الربح من اليوتيوب: يعرف الكثير أن هناك طريقة لزيادة الساعات على YouTube الربح من اليوتيوب من خلال البث المباشر ، ولكن المشكلة هي أنه عندما يقوم بهذه العملية لا يمكنه جمع ساعات كما هو الحال في الشروحات التي تم تقديمها لك في القنوات أو الدروس على الموقع. . هنا ، بالطبع ، ستجد أن زيادة المشاهدات على البث المباشر أمر مستحيل وصعب ، وكلها أكاذيب. لكن الحقيقة هي أن هناك شيئًا مهمًا يجب أن تتعلمه لأنه الأساس لبث مباشر ناجح.

إذن ما هي الطريقة الصحيحة للنجاح في البث المباشر لزيادة الساعات على YouTube؟

1 – يجب أن تستوفي شروط البث المباشر على موقع يوتيوب.
2 – إذا كنت تستخدم الهاتف ، يجب أن يكون لديك 1000 مشترك ، ثم اجتياز اختبار الموافقة.
3 – إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فأنت تحتاج فقط إلى برنامج مثل OBS لإنشاء البث المباشر.
بمجرد استيفاء الشروط هنا ، تبدأ في الخطة التي ستكون سبب زيادة الساعات.

التطبيق الاول

التطبيق الثاني

الربح من اليوتيوب: ستبحث العملية فقط عن الموضوعات الشائعة ، والموضوعات التي يوجد بحث رائع على YouTube يتحدث عنها الجميع ، لذلك هنا تحتاج إلى إجراء بث مباشر حول هذا الموضوع. نقول ، على سبيل المثال ، شخص أو حدث مشهور في مدينة معينة وله ضجة على المواقع الاجتماعية ويبحث الناس عن الحقيقة حوله ، لذلك لديك هنا فرصة عمل للبث المباشر بالكلمات التي يبحث عنها الأشخاص ل ، وهكذا يتم جمع عدد الساعات.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب


شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *