الربح من اختصار الروابط [ 30 دولار يوميا ]

الربح من اختصار الروابط تعتبر مجالا اربح عن طريق اختصار الروابط من أفضل المناطق وأسهلها الربح بالإنترنت 2021 للمبتدئين خاصة مع الزيادة والانتشار مواقع تقصير الروابط من يدفع نسبة جيدة للدول العربية ، قررت أن أعرض عليك بعض الاستراتيجيات المهمة التي تسمح لك بجني أكثر من 30 دولارًا في اليوم من الأفضل مواقع تقصير الروابط عربى.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية جني الأموال من هذا المجال ، فمن السهل جدًا لأنك تختار رابطًا مهمًا لموقع الويب أو منتجًا أو رابطًا وتقصيره من خلال شخص ما. مواقع الربح من يدير إعلاناتهم للوصول إلى هذا الرابط ويدفع لك مقابل كل ألف قفزة تتراوح بين دولارين و 8 دولارات ، اعتمادًا على التكلفة لكل ألف ظهور لكل موقع ، لذلك سأزودك بأفضل المواقع التي تحتاج إلى الاشتراك فيها الآن لتحقيق فائدة ربح مالي من هذا المجال الرائع والسهل.

كيف تربح من اختصار الروابط على الفيس بوك؟

Facebook هو أفضل مكان للحصول على الكثير من الزيارات وحركة المرور الكثيفة لأي شخص يريد تحقيق أرباح كبيرة في مجال تقصير الروابط. لذا سأشرح لكم اليوم طريقتين للربح بسهولة.

الربح من اختصار الروابط بنشرها في مجموعات كبيرة

إنها طريقة سهلة وسهلة للربح قد تتجاوز 6 دولارات في اليوم والأهم من ذلك أنها مناسبة جدًا للمبتدئين لأنها مجرد وسيلة للربح بدون استثمار أي أنك ستختصر الرابط وتنشره في مجموعات كبيرة مرتبطة بنفس نطاق الرابط الذي قمت باختصاره للحصول على زيارات مستهدفة و تأكد من أن الناس ينقرون على الرابط الخاص بك.
هنا يا أخي أقدم لك خدعة سحرية لزيادة أرباحك بطريقة مجنونة وهي بدلاً من نشر الرابط المختصر مباشرة تقوم بوضع رسالة تحفيزية على محتوى هذا الرابط مع إضافة صورة جذابة لـ اجذب انتباه أعضاء المجموعة ، ولإرسال الرابط إلى أي شخص يعلق ، اكتب المنشور على أنه مهتم بهذا الرابط ، مع التأكد من وصول منشورك إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص والتأكد من مضاعفة أرباحك بسهولة لأن كل من سيعلق هو شخص مهتم ، مما يعني أن نسبة الذين يعبرون هذا الرابط ستكون كبيرة وأرباحك ستكون ممتازة.

الربح من اختصار الروابط دون نشرها

الطريقة الثانية للربح في مجال اختصار الروابط هي استخدام الفيسبوك ، أي أنك ستقوم من خلال صفحتك بالترويج لمقال أو فيديو قمت بتقصيره من قبل من قبل شخص ما. أدوات تقصير عناوين URL الموثوقة مع تطوير صورة جذابة لتشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على التفاعل مع المنشور.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

سأقدم لك فكرة رائعة من شأنها أن تساعد في زيادة أرباحك ، وهي البحث عن مقال أو مقطع فيديو غريب ويجذب الأشخاص أو المحتوى الذي يوجد فيه جدل كبير. استمتع بالفيسبوك بسهولة ، لأن تكلفة الإعلانات الدعائية التي ستفعلها ستكون منخفضة مقارنة بالفوائد التي ستجنيها منها. مواقع تقصير الروابط .

نفترض أنك أنفقت 20 دولارًا على حملتك ، ولكل إعلان وصل أكثر من 10000 قفزة إعلانية ، ونفترض أن التكلفة لكل ألف ظهور لهذا الموقع هي 6 دولارات ، وأن ربحك سيكون 60 دولارًا.

هذا انت لقد أنفقت 10 دولارات لتربح 60 دولارًا والعائد المالي لك هو 50 دولارًا.

كيفية الاستفادة من اختصار الروابط عبر تويتر

يتيح لك استخدامك لموقع تويتر تحقيق أرباح كبيرة في مجال اختصار الروابط خاصة إذا كنت تعمل بذكاء صديقي على عكس Facebook Twitter لا تحظر مواقع تقصير الروابط مطلقًا والحل الأفضل لزيادة أرباحك هو استخدام الهاشتاج النشط في Twitter والتقصير. مقالات وأخبار مهمة يتعلق الأمر بعلامة التصنيف النشطة.

تخيل يا صديقي أنك استهدفت وسمًا قويًا موجودًا حاليًا في الولايات المتحدة وتمكنت من قيادته ، وأن المنشور الذي نشرته احتوى على بعض الأخبار المهمة المتعلقة بهذا الوسم؟ وبالتالي ستحقق أرباحًا رائعة عبر Twitter.

ما هو أفضل موقع أوصي به لاختصار الروابط؟

موقع Linkjust

أوصي بأن يكون هذا الموقع هو أعلى موقع للأرباح لهذا العام ، خاصة وأن مالكه هو أحد مستخدمي YouTube الشهير ، مما يزيد من مصداقيته ويستمر في العمل.

الموقع صادق ويتم الدفع له حاليًا من خلال PayPal ، وهنا دليل على تحقيق 50 دولارًا في أقل من شهر.

هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية التي تعمل في هذا المجال الرائع ، لكنني شخصياً أوصي بـ link717 لأنني تعاملت معه شخصيًا عدة مرات وقد أثبت مصداقيته من خلال دفع جميع المشتركين خاصة CPM ممتاز لجميع الدول العربية التي تزيد قيمتها عن 8 دولارات.
للإشارة فقط ، هذه ليست المواقع الوحيدة حيث يمكنك أيضًا استخدام مواقع مهمة أخرى مثل موقع تقصير رابط geturl.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *