افضل التطبيقات فى شهر رمضان الكريم

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يبدأ المسلمون فى كل انحاء العالم الاسلامي بالاستعداد لهذا الشهر الطيب المبارك روحياً ونفسياً. فلذلك قررنا ان نساعد بعضنا فى معرفة افضل التطبيقات المهمة والمفيدة والتى يجب ان تكون على هاتفك فى خلال شهر رمضان المبارك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

1_ تطبيق Ramadan Legacy.

يعتبر تطبيق Ramadan Legacy من اهم التطبيقات التي يجب ان تكون على هاتفك فى شهر رمضان المبارك. حيث ان التطبيق يوفر لك خطط يومية على مدار شهر رمضان الكريم من اجل تنظيم عباداتك.

ومنها اتجاه القبلة واوقات الصلاة وايضا اذكار الصباح والمساء وموعد الفطار والسحور والنوم، ذلك مع امكانية تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديوهات والصور مع الاخرون عن يومك فى رمضان المبارك.

2_ تطبيق Ramadan Fitness Challenge

يعد تطبيق Ramadan Fitness Challenge من افضل التطبيقات الرياضية والتى تساعدك على تجنب زيادة الوزن بعدما تتناول الحلويات والاطعمة الدسمة والعصائر على منضدة الإفطار فى الشهر الكريم.

يدير لك التطبيق مجموعة من الرياضيين الخبراء فى مجال اللياقة البدنية من اجل مساعدتك فى ان تحصل على جسم مثالي خلال الشهر المبارك.. وايضا اهم التمارين المناسبة لك اثناء الصيام وبعد الإفطار.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

3_ تطبيق القرآن الكريم.

يعد تطبيق القرآن الكريم من اهم التطبيقات المفيدة في شهر رمضان المبارك حيث انها تقدم خاصية القراءة الليلية والتى تعطي للقراء والتي تعطيهم راحة اثناء اوقات القراءة الطويلة او فى الاجواء التى تكون قليلة الإضاءة.

4_ تطبيق Muslim Prayer Ramadan.

يعتبر تطبيق Muslim Prayer Ramadan من اهم التطبيقات المهمة التى سوف تساعدك على الاطلاع على مواقيت الصيام فى اى مكان تكن متواجد فيه، وايضا يتيح لك امكانية قراءة القرآن الكريم مع الترجمة وايضا مع السبحة الرقمية كما ان تطبيق Muslim Prayer Ramadan يوفر لك قائمة بالمساجد التى تكون قريبة منك او من مسكنك او المكان الذي انت تكون متواجد به.

يعد تطبيق تطبيق ذكرنى من اهم التطبيقات التي تحتوى على كل الاذكار والادعية الصوتية كما وردت فى حصن المسلم والتسلسل الصحيح كما ورد عن نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم).

مع تطبيق ذكرنى يمكنك المحافظة على الاذكار بشكل يومي وذلك من خلال الخاصية الخاصة بالتشغيل التلقائي للاذكار وكذلك يوفر لك محرك بحث خاص بالبحث عن الاذكار من خلال المحتوي أو العنوان.

هذه هى افضل التطبيقات المهمة والمفيدة والتى يجب ان تكون على هواتفكم فى شهر رمضان المبارك.. رمضان كريم عليكم وعلى الامة الإسلامية.

.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *