استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف “4 خطوات سهلة”

يبحث العديد من مستخدمين الفيسبوك عن استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف او أيميل وذلك لانهم قد فقدو تلك البيانات او تم تغييره من شخص ما قام بسرقة هذا الحساب لذلك نقدم اكم طريقة استرجاع حسابك بالخطوات.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف هو عملية يمكن من خلالها للمستخدمين استعادة الوصول إلى حساباتهم في حالة فقدان القدرة على الدخول إليها، وذلك لأسباب مختلفة مثل نسيان كلمة المرور، الاختراق، تعطيل الحساب من قبل فيسبوك لأسباب تتعلق بمخالفة السياسات، أو غيرها من المشكلات. فيسبوك يوفر عدة طرق لمساعدة المستخدمين على استعادة حساباتهم.

اقراء ايضا : انشاء حساب فيسبوك في 3 دقائق “الخطوات كاملة”

استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف

استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف يمكن أن يتم من خلال عدة طرق، بناءً على المعلومات الأخرى المرتبطة بحسابك والوصول المتاح إليها. إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

1. استخدام البريد الإلكتروني

  • إعادة تعيين كلمة المرور: يمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول في فيسبوك وانقر على “نسيت الحساب؟” أو “Forgot account?”. اتبع الإرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور باستخدام بريدك الإلكتروني.

2. التحقق من هويتك

  • إرسال الهوية: في بعض الحالات، يمكنك استرجاع حسابك بإرسال وثائق تحقق من هويتك إلى فيسبوك. هذا يشمل إرسال صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك من خلال الرابط الذي يوفره فيسبوك لهذا الغرض.

قد يعجبك : كيفية حذف طلبات الصداقة علي فيسبوك منذ انشاء الحساب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

3. استخدام الأصدقاء الموثوق بهم

  • استعادة الحساب عبر الأصدقاء: إذا كان لديك ميزة “الأصدقاء الموثوق بهم” مفعلة قبل فقدان الوصول إلى حسابك، يمكنك طلب المساعدة منهم لاستعادة حسابك. سيحتاجون إلى تزويدك برمز خاص يمكنك استخدامه لاستعادة الوصول.

4. التواصل مع دعم فيسبوك

  • نموذج المساعدة: إذا كانت كل الطرق الأخرى غير مجدية، يمكنك محاولة التواصل مع دعم فيسبوك عبر نماذج الاتصال الخاصة بمشكلات الحسابات. يجب أن تكون مستعدًا لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات لإثبات ملكيتك للحساب.

تذكر أن تحافظ على تحديث معلومات حسابك وتفعيل خيارات الأمان الإضافية مثل المصادقة الثنائية في المستقبل لتجنب هذه المشاكل شكرا لمتابعة الشرح.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *